طريقة قفل الملف الشخصي على الفيسبوك

 طريقة قفل الملف الشخصي على الفيسبوك 2022







اذا كنت تبحث عن طريقة لقفل ملفك الشخصي و قمت بتجربة عدة طرق و لم تجح معك و تواجه مشكلة عدم ظهور زر قفل الملف الشخصي على ملف حسابك ، أنت في المكان المناسب سنحل لك المشكلة و بعد الأن سوف يتم قفل ملفك الشخصي .



دعنا نتعرف عن مميزات قفل الملف الشخصي أولا بعدما تقوم بتفعيل ميزة قفل الملف الشخصي على حسابك لا يمكن للأشخاص دون اصدقائك رؤية منشوراتك و لا يمكن النقر على أي صورة على ملفك الشخصي، و من المميزات الأفضل أنه لا يمكن لأي شخص على الفيس بوك أخد لقطة شاشة لملفك الشخصي يعني ميزة قفل الملف الشخصي ميزة رائعة تقوي حماية حسابك بشكل أفضل.

سنساعدك في قفل ملفك الشخصي إذا كان من الممكن لأن هذه الميزة تتوفر في بعض الدول فقط و يتم حاليًا تحديث الفيسبوك يعني انه لا تتوفر هذه الميزة في كل البلدان في الوقت الحالي. يمكنك فقط قفل ملفك الشخصي في بلدان معينة.



إذا كنت ترى في الملف الشخصي لأحد الأشخاص، قام بقفل الملف الشخصي ، فهذا يعني أن ذلك الشخص اختار قفل ملفه الشخصي وإظهار عرض محدود لمحتوى ملفه الشخصي للأشخاص ممن ليسوا ضمن أصدقائه على فيسبوك.



كيفية قفل الملف الشخصي / لا يظهر زر قفل الملف الشخصي


بعد تحديث الفيس بوك على متصفحات الهواتف المحمولة ، اصبح من الممكن قفل ملفك الشخصي في حالة عدم ظهور زر قفل الملف الشخصي على خيارات ملفك الشخصي فقط بالتوجه إلى تطبيق المتصفح و الدخول إلى حسابك بعد ذالك اتباع عدة خطوات :

الخطوة الأولى


تقوم أولا بالدخول إلى المتصفح بعد ذالك تسجل الدخول إلى الفيسبوك




الخطوة الثانية


تقوم بالتوجه في نفس المتصفح إلى الرابط الموضح اسفل




الرابط:
مــن هنا







الخطوة الثالثة


يجب عليك ان تنزل للأسفل سوف تجد قفل الملف الشخصي تضغط عليها سوف يوجهك مباشرة إلى حسابك و تضغط على استمرار و سوف يتم قفل ملفك الشخصي على الشكل الموضح اسفل 
Zidge
Zidge
محتوى
تعليقات