البيانات التي يتم ارسالها للفيسبوك عند الإبلاغ عن مشكلة

 عندما تقوم بالإبلاغ عن مشكلة على فيسبوك، يتم تلقائيًا بجمع معلومات متعلقة بالمشكلة التي تُبلغ عنها من جهازك وتطبيقك وحسابك على الفيسبوك.



ما المعلومات التي يقوم فيسبوك بجمعها تلقائيًا عند الإبلاغ عن مشكلة؟
عند الإبلاغ عن مشكلة، نقوم تلقائيًا بجمع معلومات مثل نوع الجهاز الذي تستخدمه وما إذا كنت تتصل بفيسبوك عبر كمبيوتر أم جهاز محمول وإصدار فيسبوك الذي قمت بتثبيته ومعرف المستخدم الخاص بك وإشارات أخرى تساعدنا على فهم الخطأ أو العيب أو الفشل الذي تعاني منه.
ما المعلومات الأخرى التي يمكنني اختيار تقديمها إلى فيسبوك عند الإبلاغ عن مشكلة؟
عند قيامك بالإبلاغ عن مشكلة، فإنّك أيضًا تُمنح الخيار لمساعدتنا على إصلاح مشكلتك عن طريق إرسال سجلات كاملة وتشخيصات. وذلك يتضمن معلومات مثل سجلات النشاطات الخاصة بالمستخدم وسجلات الشبكة وسجلات الأعطال وعمليات تفريغ الذاكرة المقترنة بالتطبيق الذي أبلغت عن المشكلة منه. ولديك أيضًا خيار تضمين محتوى إضافي في بلاغك تعتقد أنه قد يساعدنا على فهم المشكلة بشكل أفضل، مثل لقطات شاشة للمشكلة التي تعاني منها.
كم من الوقت يقوم فيسبوك بتخزين المعلومات الموجودة في بلاغي؟
سنقوم بتخزين المعلومات الواردة في بلاغك فقط للمدة المطلوبة لحل المشكلة التي أبلغت عنها أو مشكلات أخرى شبيهة. ولن نقوم باستخدام المعلومات الواردة في بلاغك لأي أغراض أخرى. وسيتم معالجة معلوماتك خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية، بما في ذلك في الولايات المتحدة. للتعرُّف على المزيد عن كيف يتم استخدام معلوماتك بشكل عام عند استخدامك للتطبيق،
Zidge
Zidge
محتوى
تعليقات