حل مشكلة تم قفل حسابك

 حل مشكلة تم قفل حسابك



فيسبوك يقوم بقفل حساب بمجرد ادراك انه من الممكن قيام شخص أخر دونك بالدخول إلى حسابك، لذلك يتخذ الخطوات التي من شأنها حمايتك.


لمعرفة لماذا تم قفل حسابي؟





لقد قام الفيسبوك بتأمين حسابك لحمايتك لأننه اكتشف وجود نشاط غير معتاد. قد يعني هذا أن شخصًا ما استخدم حسابك دون إذنك. وربما تم استخدام برنامج ضار للحصول على صلاحية الوصول، أو ربما تمت سرقة تفاصيل تسجيل دخولك أو ربما أدخلت تفاصيل تسجيل الدخول إلى موقع ويب زائف أو قمت بالرد على رسالة بريد إلكتروني تطلب هذه التفاصيل منك.


كيف تفتح حسابك دون تأكيد الهوية ؟


يمكنك العودة إلى الفيسبوك بطريقة سهلة دون تأكيد الهوية لكن يجب عليك أن تركز و تتأكد من أنك تستخدم الهاتف الذي سجلت الدخول إلى حسابك به من قبل و قم بالدخول إلى الرابط الذي سوف تجده في الأسفل

بعد ذالك قم بتسجيل الدخول من المتصفح مباشرة و من الممكن أن يطلب منك مراجعة بعض التغييرات

و سوف يتم حل المشكلة بإذن الله


الرابط مـن هـنـا


تأكيد أن هذا حسابك


نظرًا لاحتمال حصول شخص آخر على صلاحية الوصول، يحتاج الفيسبوك إلى تأكيد أنك مالك ذالك الحساب قبل أن يتخذ أي إجراءات أخرى.


تأمين تفاصيل تسجيل الدخول


سيساعدك فيسبوك على تأمين تفاصيل حسابك المهمة وإنشاء كلمة سر جديدة، حتى لا يتمكن أي شخص غيرك من تسجيل الدخول إلى حسابك.


ماذا يحدث إذا لم أقم بإلغاء قفل حسابي؟


سيظل حسابك مقفلاً ما لم تكمل خطوات إلغاء قفله. ونقوم بذلك للحفاظ على أمانك ومنع أي شخص آخر من استخدام حسابك دون إذنك.







أذا لم يتم حل المشكلة فقد يصعب العودة إلى حسابك تنتظر حتى يتم تحديث الفيس بوك على المتصفح أو تستعمل متصفح حديث مثل opera أو kiwi browser حتى تتمكن من الوصول المباشر لروابط الفيس بوك الحديثة ومن تم حاول معا حسابك بكل الطرق حتى تتمكن من إستعادته، ونتمنى في كل الحالات أن تستعيد حسابك فأن الفيسبوك تريد حماية حسابات من الإختراق 


التجسس فقط.



Zidge
Zidge
محتوى
تعليقات