كيفية استرجاع حساب فيسبوك الخاص بك




هل تواجه مشكلة في تذكر كلمة السر الخاصة بحسابك أو الوصول إليه؟ - ربما تظن على أنه تم اختراقك؟


حسنًا ، على أي حال ، ستتم تغطية استرجاع حساب فيسبوك الخاص بك باستخدام حلول موثوقة لاسترجاع حساب فيسبوك في هذا المقال ، لذا تابع معنا !




لاستعادة الوصول إلى حسابك على الفيس بوك ، يمكنك استخدام إحدى الطرق المتعددة. يعتمد الكثير على المعلومات التي قدمتها عند إنشاء حسابك ، وهذا الأمر غير صالح لك إذا لم تتذكر أهم المعلومات التي قدمتها عند إعداد الحساب ( كلمة المرور الخاصة بك...) أيضًا ، ستكون بعض المعلومات قديمة ، مثل رقم هاتف الاسترداد أو عنوان بريدك الإلكتروني النشط.




وحتى إذا فشلت جميع الطرق المذكورة أدناه ، فلدينا بديل مناسب لك في أسفل هذا المقال .




أولاً ، تأكد من أنك لا تزال غير مسجل الدخول إلى Facebook في مكان آخر! أو هاتف أخر حيث يسجل فيس بوك اهم الأجهزة و ip و غيرها




يمكن استخدام تطبيق Android و iOS Facebook ، وكذلك متصفحات الهاتف المحمول للوصول إلى الموقع ، الذي تم تسجيل دخولك عليها.


إذا قمت بتسجيل الدخول ، يمكنك "استرداد" حسابك ببساطة عن طريق تغيير كلمة المرور ، ويمكن القيام بذلك بدون تأكيد رمز إعادة تعيين!




ولكن إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى الفيس بوك على أجهزة أو متصفحات أخرى - فجرّب طرق استرداد الحساب الافتراضية في Facebook.


بالدخول إلى صفحة
الحسابات المخترقة








ثم ادخال معلوماتك التي تتذكرها مثل - كلمة السر القديمة و رقم الهاتف






إذا كان ذلك ممكنًا على الإطلاق ، فقم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الفيسبوك باستخدام نفس اتصال الإنترنت والكمبيوتر أو الهاتف الذي استخدمته بشكل منتظم في الماضي. إذا اكتشف Facebook شبكتك وجهازك ، فقد تتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك دون الحاجة إلى تقديم أي معلومات إضافية إلى Facebook. لكن أولاً وقبل كل شيء ، يجب عليك مصادقة حسابك.




ابحث عن حسابك واسترده من خلال تقديم معلومات الاتصال




الخيار الأفضل هو الانتقال مباشرة إلى صفحة
 استرداد Facebook.



لتسجيل الدخول ، أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي قمت بربطه مسبقًا بملف تعريف Facebook الخاص بك. عند البحث عن رقم هاتف ، اختبره باستخدام رمز البلد وبدونه ، على سبيل المثال ، 06 أو 212 أو 212+ للمغرب ؛ يجب أن تعمل المتغيرات الثلاثة بشكل جيد. حتى إذا لم تتذكر ذلك صراحة ، يمكنك استخدام بيانات اعتماد Facebook لتسجيل الدخول - بدلاً من رقم هاتفك المحمول أو بريدك الإلكتروني.




سيتم تلخيص ملفك الشخصي بمجرد تحديد حسابك . قد يظل خيار الاختيار بين استرداد البريد الإلكتروني أو الهاتف متاحًا لك.




إذا بدا أن كل شيء متوافق مع معلومات الاتصال الموجودة في ملف Facebook الخاص بك ، فانقر فوق متابعة. سيتم إرسال رمز أمان إليك عبر Facebook.




استرجع الرمز من بريدك الإلكتروني أو هاتفك (اعتمادًا على الطريقة التي استخدمتها) ، وأدخله وابتهج بمعرفة أنك استعدت الوصول إلى ملفك الشخصي على فيسبوك








في هذه المرحلة ، لديك خيار إنشاء كلمة مرور جديدة ، وهو ما ننصحك به بشدة.




إذا لم تستلم الرمز عبر البريد الإلكتروني ، فتحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها ، أو تأكد من أنه يمكنك تلقي رسائل نصية من مرسلين غير معروفين إذا لم يصل الرمز إلى هاتفك المحمول.




إذا كنت لا تزال غير قادر على تلقي الرمز ، فاختر ألم تحصل على رمز؟ من القائمة المنسدلة. يمكنك العودة إلى الشاشة السابقة بالنقر فوق X في الزاوية اليمنى السفلية من مربع إدخال رمز الأمان.




ربما ستحالفك الحظ وتكتشف أنه لا يمكنك ، في الواقع ، الوصول إلى الحساب على الإطلاق!




قم بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى حساب Facebook الخاص بك




يجب عليك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك على الفور وتحديث معلومات الاتصال الخاصة بك إذا كنت قد استعدت الوصول إلى حسابك على فيسبوك بعد الاشتباه في عملية الاختطاف.






للحفاظ على أمان حسابك على Facebook ، اتبع قاعدتين بسيطتين. لا تنس التخلص من أي عناوين بريد إلكتروني أو أرقام هواتف لم يعد بإمكانك الوصول إليها. أيضًا ، قم بتمكين المصادقة ذات العاملين على جميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك لمنع فقدان الوصول في المستقبل.




لا تنس أن منتدى مساعدة Facebook هو مكان رائع للعثور على إجابات لمشاكلك.




إذا فشل كل شيء آخر ، فقد لا يكون إنشاء ملف تعريف جديد على Facebook بالسوء الذي تعتقده




خلال السنوات القليلة الماضية ، تلقينا عددًا كبيرًا من الرسائل من المستخدمين الذين لم يتمكنوا من استعادة الوصول إلى حساباتهم على Facebook ، على الرغم من اتباع كل واحد من الإرشادات المذكورة أعلاه.




عادةً ، كانت معلومات الاتصال الخاصة بهم قديمة ، أو كانت رموز الاسترداد التي قدمها فيس بوك غير فعالة ، أو لم تستجب الشركة أبدًا لطلبهم للتحقق من الهوية. وفي هذه المرحلة ، نفدت الخيارات إلى حد كبير.




عليك أن تقبل حقيقة أنه يجب عليك المضي قدمًا. على الرغم من أنه مؤلم ، يجب أن تتعلم من أخطائك وتسجيل حساب مستخدم جديد.




قم دائمًا بتضمين تفاصيل الاتصال الشرعية ، ولا تنس رفع مستوى الأمان على حسابك على الفيس بوك ، وإعادة إنشاء ملفك الشخصي بالكامل من الألف إلى الياء. على الرغم من الإزعاج ، إلا أنه خيار أفضل من عدم القيام بأي شيء. ناهيك عن أنه لن يكون لديك أي من تلك الصور القديمة المحرجة ، ويمكنك فقط إضافة أشخاص كأصدقاء يهمك حقًا الآن.


Zidge
Zidge
محتوى
تعليقات