طريقة إسترجاع حساب Facebook تم اختراقه



 قد يكون TikTok و Instagram مواقع تواصل اجتماعية رائعة ، ولكن مع وجود ما يقارب من 3 مليارات مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم ، يعد Facebook أكبر منصة استخدام . إنه أيضًا هدف رئيسي للقراصنة. بينما لا توجد إحصاءات رسمية عن عدد حسابات فيسبوك التي تم اختراقها ، فإن التقديرات السابقة للوباء كانت تقارب 160 مليونً يوميًا. وفقًا لتقرير تهديدات الإنترنت لعام 2022 الصادر عن SonicWall ، مع الزيادة الهائلة في الجرائم الإلكترونية بجميع أنواعها خلال العام الماضي ، قد تكون فرص تعرضك للاختراق على Facebook الآن أعلى من أي وقت مضى. لذلك ، من الحكمة أن تتسلح بمعلومات حول كيفية استرداد حساب Facebook تم اختراقه.

كيف تتجنب الإختراق

تعرف كيف يتم إختراق حساب فيسبوك


 ربما يكون أهم شيء هو معرفة كيفية منع هؤلاء القراصنة الإلكترونية من الوصول إلى معلوماتك الشخصية في المقام الأول. بعد كل شيء ، غالبًا ما تكون التفاصيل التي ينشرها المستخدمون هي التي تجذب المتسللين إلى حسابك.

 يمكن للقراصنة الوصول بسهولة إلى المعلومات الشخصية التي تنشرها دون تفكير آخر - أعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية والمواطن وأكثر من ذلك. يقول كيفن كليري ، مسؤول أمن المعلومات المؤقت في جامعة بافالو بنيويورك: "هذه كلها معلومات مثيرة للقراصنة ، الذين يمكنهم استخدامها للمساعدة في اختراق حسابات أخرى لديك.
مثلما هو مهم لحماية نفسك من عمليات الاحتيال على Facebook و Facebook Marketplace (جميع عمليات الاحتيال عبر الإنترنت) ، من المهم أيضًا اتخاذ خطوات للحماية من القراصنة. تابع القراءة لمعرفة كيفية تجنب التعرض للاختراق وكيفية استرداد حساب Facebook تم اختراقه ، ثم تعرف على كيفية معرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد تعرض للاختراق.

كيفية إستعادة حساب مخترق


اذا تأكدت من أن حسابك مخترق او تعرض للسريقة سوف يصلك خبر انه دخل شخص أخر إلى حسابك في الإيميل وإذا لم يصلك شيء او حسابك ليس مرتبط بالإيميل أو فقدت حتى الإيميل يتوجب عليك الدخول إلى رابط الحسابات المخترقة لتشير أنك صاحب الحساب يتطلب عليك إدخال معلومات الحساب [ رقم الهاتف أو البريد الإليكتروني،  و كلمة السر( الحالية أو القديمة) ] وبعد ذالك يتطلب عليك مراجعة بعض التغييرات على حسابك.

Zidge
Zidge
محتوى
تعليقات