متصفح kiwi browser

 


تسمح لك أفضل متصفحات Android بتخصيص تجربة تصفح الويب على الهاتف المحمول بنفس الطريقة التي تسمح لك بها أفضل هواتف Android بضبط شكل ومظهر شاشتك الرئيسية.


 الآن وقد أصبح Android 12 متاحًا على نطاق واسع ، فقد يكون هذا هو الوقت المثالي لتغيير المتصفح الافتراضي لهاتفك إلى بديل أكثر خصوصية أو أسرع.  من خلال القيام بذلك ، قد ينتهي بك الأمر مع تجربة متصفح أفضل.


 بينما ما زلنا نعتقد أن Google Chrome هو أفضل متصفح Android لمعظم الأشخاص ، تركز المتصفحات الأخرى بشكل أكبر على السرعة أو الخصوصية أو سهولة القراءة ، بل إن القليل منها يقدم خدمات بروكسي تشبه VPN.


 تمامًا كما هو الحال مع Chrome ، يمكن للعديد من متصفحات Android في هذه القائمة المزامنة مع نظيراتها على سطح المكتب حتى تتمكن من الوصول إلى السجل أو كلمات المرور المحفوظة أو حتى إرسال علامات التبويب المفتوحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك.


 مهما كانت احتياجاتك وتفضيلاتك ، فمن المحتمل أن يكون هناك متصفح Android مثالي لك من بين أفضل متصفحات Android التي سنحت لنا الفرصة لاختبارها واستخدامها.


ومن أفضل المتصفحات التي تساعدك في الوصول إلى مميزات أكثر متصفح kiwi browser كما انه يسمح لك للوصول إلى اعدادات اكثر وعو سريع و أمن.

لتحميل التطبيق:  من هنا

Zidge
Zidge
محتوى
تعليقات