تحديثات جديدة على واتساب سيتم تطبيقها من طرف mark zu-ckerberg مؤسس شركة ميتا


 


كشف مارك زوكربيرج ، مؤسس شركة "ميتا" الأمريكية ، عن أهم تحديث جديد سيعرفه تطبيق "واتس آب" ، والذي سيعزز الخصوصية في المحادثات.


في منشور على Facebook ، قال زوكربيرج إن تحديثًا جديدًا لتطبيق WhatsApp سيمنع المستخدمين من أخذ محادثات أو "لقطات شاشة" ، ولن يُخطر أعضاء مجموعات الدردشة عندما يغادر أحدهم ، ويمكّن المستخدمين من تحديد من يمكنه الرؤية أم لا عند الاتصال بالتطبيق.



وعد مارك زوكربيرج بمواصلة البحث عن طرق جديدة لحماية معلومات المستخدم ، والحفاظ على "الخصوصية والأمان كما لو كانت محادثة مباشرة بين شخصين" ، لكنه لم يقدم أي تفاصيل إضافية ، بما في ذلك متى سيتم تنشيط هذه الخدمات أو كيفية تفعيلها. التطبيق.


في وقت سابق ، قررت منصة WhatsApp السماح للمستخدمين بتحديد من قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم من يمكنه رؤية صورة ملفهم الشخصي وآخر ظهور لهم في التطبيق.



في السابق كان لدى المستخدمين ثلاثة خيارات للخصوصية للاختيار من بينها ، الجميع أو جهات الاتصال الخاصة بي أو لا أحد ، تمت الآن إضافة خيار رابع باستثناء جهات الاتصال الخاصة بي.


باستخدام هذه الميزة الجديدة ، يمكن للمستخدمين استبعاد أشخاص محددين في جهات الاتصال الخاصة بهم من عرض صورة ملفهم الشخصي وآخر حالة تم عرضها. يتم الآن طرح خيار الخصوصية الجديد لجميع مستخدمي iPhone و Android في جميع أنحاء العالم ، ويمكنك الوصول إليه من خلال الانتقال إلى قسم الخصوصية في إعدادات حسابك.


بالإضافة إلى ما سبق ، أعلنت WhatsApp أيضًا هذا الأسبوع أنها ستطرح أيضًا ميزة جديدة للمكالمات الجماعية ، حيث يتيح التطبيق الآن كتم المكالمات أو إرسال رسائل إلى أشخاص محددين. أضاف WhatsApp أيضًا مقياسًا مفيدًا جديدًا يسهل على المستخدمين رؤيته عندما ينضم المزيد من الأشخاص إلى مكالمات جماعية كبيرة.

لتحميل أو تحديث تطبيق واتساب:

من هنا



Zidge
Zidge
محتوى
تعليقات